100
أمناء "آل البيت" يناقش موازنة الجامعة البالغة 31 مليون دينار للعام الحالي
تاريخ الخبر:[2011-01-23]
 
ناقش مجلس أمناء جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة الدكتور محمد حمدان رئيس المجلس موازنة الجامعة والبالغة (31,859) مليون دينار وبعجز بلغ (12.5) مليون دينار, وقرر المجلس إحالة الموازنة إلى اللجنة الإدارية والمالية بالمجلس لدراستها ورفعها إلى المجلس.
 
كما بحث المجلس بتوصية مجلس العمداء المتضمنة التنسيب بالموافقة على استحداث برنامج دبلوم في صعوبات التعلم في كلية العلوم التربوية, واستحداث تخصص برنامج الماجستير في هندسة العمارة في كلية الهندسة, وقرر المجلس إحالة الموضوع إلى اللجنة الأكاديمية لدراسته ورفعه إلى مجلس الأمناء.
                                                 
وأكد رئيس مجلس أمناء جامعة آل البيت الدكتور محمد حمدان  أن  الجامعة مستمرة بالعطاء والإنجاز والنهوض بمسؤولياتها ، وضرورة تقديم الدعم اللازم لتتمكن الجامعة من إحداث النقلة النوعية نحو التطوير والتحديث لمسيرتها, مبينا أهمية دور المجلس في متابعة  الإنجازات التي تقوم بها الجامعة وتامين الدعم اللازم حيث سيتم اتخاذ العديد من الإجراءات اللازمة للنهوض بمستوى أداء الجامعة.
 
رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة قال:  إن المجلس بحث بنود الموازنة والتي تركزت على مشاريع تطوير البنية التحتية للجامعة وخطة الإيفاد ودعم مشاريع البحث العلمي والبعثات العلمية, وبناء مجمع نشاطات رياضية وفتح تخصصات جديدة لحاجة سوق العمل, حيث خصص للبحث العلمي من الموازنة 982 ألف دينار كما خصص للبعثات العلمية مليون دينار والمشاريع المختلفة 6 مليون دينار.
 
وحضر الاجتماع كل من معالي الأستاذ الدكتور محمود دويري ومعالي الدكتور حمزة حداد والأستاذ الدكتور عادل محاسنة والأستاذ الدكتور المهندس مصطفى محيلان، والأستاذ الدكتور هاشم المساعيد والدكتور جورج حزبون والدكتورة أمل نصير والدكتور فوزي احمد بنات والسيد أسامة الخليلي.