100
"آل البيت" تقر صرف حوافز للعاملين بالجامعة من عوائد برنامج الموازي
تاريخ الخبر:[2010-12-22]
 
 
قرر مجلس جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة الموافقة على تعليمات صرف حوافز للعاملين من عوائد برنامج الموازي اعتبارا من 1- 11 - 2010 وتشمل الحوافز جميع العاملين في الجامعة من أكاديميين بمختلف رتبهم، والإداريين على اختلاف درجاتهم، إضافة إلى عمال المياومة. وتأتي التعليمات الجديدة استنادا للمادة رقم (17) من النظام المعدل لنظام الرواتب والعلاوات في جامعة آل البيت رقم (64) لسنة 2010م. والتي تجيز للرئيس منح حوافز بنسبة لا تزيد عن 20% من عوائد البرنامج الموازي على ان لا تقل عن 15% لاعضاء الهيئة التدريسية ولا تزيد عن 5% للهيئة الإدارية.
 
وأكد الدكتور الشواقفة أن إقرار الحوافز يأتي ضمن أهداف الجامعة وخططها في تحسين الوضع المالي للعاملين فيه وضمن الامكانات المتوفرة، للمحافظة على الكفاءات والخبرات الأكاديمية والإدارية المتميزة فيها، واستقطاب المزيد منها، كما يعطي دافعاً لأسرتها لبذل المزيد من العطاء والإنجاز لتحقيق التميز والنوعية في العمل الأكاديمي والبحثي والإداري.
 
يذكر أن عوائد برنامج الموازي في الجامعة وصلت قرابة 3 مليون دينار بحيث سيتم توزيع ما نسبته 20% من عوائد هذا البرنامج كحوافز للعاملين في الجامعة وضمن تعليمات ونسب محددة حسب الدرجات العلمية والوظيفية.