100
حفل تخريج الطلبة الاندونيسيين الدارسين بالجامعة
تاريخ الخبر:[2010-04-22]
رعى نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الأكاديمية الدكتور هاشم المساعيد بحضور السفير الاندونيسي المعتمد لدى الأردن زين البحر نور حفل تخريج الطلبة الاندونيسيين الدارسين بالجامعة ضمن برنامج تعلم اللغة العربية والثقافة العربية الإسلامية لطلبة المدرسة الإسلامية الدولية الداخلية في اندونيسيا.
 
وبين السفير الاندونيسي بأن التحاق هؤلاء الطلبة بجامعة آل البيت جامعة النور والخير لهو تأكيد على حقيقة العلاقة الراسخة والرغبة الأكيدة ليوثقوا الصلة بلغة القرآن الكريم وليوثقوا الصلة بثقافة الإسلام – ويوثقوا الصلة بهذه الديار المباركة. ونتطلع إلى مزيد من التعاون وتعميق العلاقات واستمرارية ارسال المزيد من الطلبة كل عام للدراسة في الجامعة.
 
وألقى مدير مركز اللغات الدكتور عمر خزاعلة كلمة بين فيها البرامج والنشاطات التي وفرتها الجامعة للطلبة خلال الستة أسابيع الماضية تلقوا خلالها مواضيع متفرقة في اللغة العربية وبرامج تثقيفية وجولات سياحية شملت مختلف مناطق المملكة مؤكداً بأن هؤلاء الطلبة سيكونون سفراء في اندونيسيا.
 
وألقت مسؤولة العلاقات الخارجية في المدرسة الإسلامية الآنسة اندا  ايميل كلمة عبرت بها عن شكرها للجامعة على ما قدمته لهم خلال الفترة الماضية والتطور الهائل في مجال تعليم اللغة العربية والكفاءه العالية التي يتمتع بها القائمين على البرنامج.
 
وقام الدكتور المساعيد بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين البالغ عددهم 95 طالباً وطالبة.