100
رئيس الجامعة يلتقي الملحق الثقافي ومدير دار القران الماليزي لبحث سبل التعاون لاستقطاب طلبة جدد في الجامعة
تاريخ الخبر:[2010-02-03]
التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة الملحق الثقافي الماليزي في عمان السيد سليمان بن إسماعيل والسيد إبراهيم جي من مدير دار القران في ماليزيا.
وتمّ خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون وقبول طلبة جدد من ماليزيا للدراسة في جامعة آل البيت وإكمال دراساتهم في مجال علوم القرآن والتلاوة.
واستعرض الدكتور الشواقفة رسالة الجامعة وأهدافها ودورها في إعداد النشئ القادر على مواجهة التحديات والتسلح بالعلم، وبين الدكتور رئيس الجامعة حرص الجامعة على قبول طلبة جدد من الدول العربية والإسلامية لتقوم الجامعة بدورها النهضوي والتربوي وتنفيذاً لرسالتها السامية، مبيناً أن الطلبة الوافدين يلقون كل العناية والاهتمام والرعاية وتوفر لهم الجامعة كافة الوسائل المناسبة لإكمال مسيرتهم التعليمية مضيفاً أن الأردن مجتمع مسلم محافظ معاصر وليس متشدد وهو يمثل الدين المعتدل من خلال رسالة عمان.
وأشاد السيد إبراهيم جي من والوفد المرافق بجامعة آل البيت ودورها في توفير التعليم المتميز وتوفير كافة سبل الراحة والطمأنينة للطلبة والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الجامعة في كافة المجالات مبدياً التعاون في توقيع اتفاقيات مع الجامعة من أجل إرسال المزيد من الطلبة الماليزيين للجامعة لأنها تحظى بمكانة خاصة لدى الماليزيين.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة درعاً تذكارياً للضيف، وحضر اللقاء الملحق الثقافي الماليزي في عمان السيد سليمان بن إسماعيل والدكتور هاشم المساعيد نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية والدكتور يحيى شديفات نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية وعميد كلية الدراسات الفقهية والقانونية.