100
بحث تعزيز التعاون مع غرفة تجارة المفرق
تاريخ الخبر:[2009-12-09]

 

التقى رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة وفد غرفة تجارة المفرق لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة وغرفة تجارة محافظة المفرق وتنشيط الحركة التعاونية بين الطرفين, واستعرض الدكتور شواقفة دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي والنهوض به ودورها في النهوض بمحافظة المفرق من مختلف النواحي مشيراً إلى المشاريع الريادية التي تقوم بها الجامعة لخدمة المجتمع المحلي من خلال استحداث بوابة جديدة باتجاه مدينة المفرق وتشجيع الاستثمارات المختلفة.   
 
وأشار الدكتور الشواقفة إلى أن مدينة المفرق تلقى عناية خاصة مؤكداً على خدمة أهالي محافظة المفرق للاستفادة مما تقدمه الجامعة للنهوض بالمجتمع بالإضافة إلى الاستفادة من المنطقة التنموية وموقع المفرق الجغرافي المتميز.
 
وبين الدكتور الشواقفة أهمية دخول غرفة تجارة المفرق بالاستثمارات التي تقوم بها الجامعة  بما يعود بالنفع على المفرق وأبنائها والوطن الغالي مبيناً أن أبواب الجامعة مفتوحة أمام الاستثمارات وخاصة في مجال منازل الطلبة وإيجاد مستثمر لبناء مدرسة نموذجية بمواصفات متميزة لخدمة أبناء المفرق لافتقارها لمثل هذه الخدمات وغيرها من الاستثمارات التي تسعى الجامعة للقيام بها.
 
ودعا الدكتور شواقفة إلى أهمية التعامل مع الطلبة الوافدين واستضافتهم وخدمتهم بما يعكس المجتمع الأردني المضياف الكريم لينقل هؤلاء الطلبة رسالة الأردن السمحة والمشرقة وبما عرف عنها من كرم وضيافة إلى بلدانهم في مختلف أقطار العالم.
 
وأعرب أعضاء غرفة تجارة المفرق عن شكرهم الجزيل للجامعة لما تقوم به من دور فاعل لخدمة المجتمع المحلي وقضاياها مؤكدين بأنهم سيقومون بعمل بطاقات خاصة للطلبة الوافدين من خلال تجار محافظة المفرق لتقديم الأسعار لهم بأقل ما يمكن وذلك إكراماً وتقديراً لهم ولإعطائهم الصورة المشرقة عن محافظة المفرق.
 
وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الدكتور هاشم المساعيد والدكتور يحيى شديفات.