100
توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة وبلدية معان الكبرى
تاريخ الخبر:[2009-07-28]
تم في جامعة آل البيت توقيع اتفاقية تعاون  بين الجامعة وبلدية معان الكبرى. ووقع الاتفاقية عن الجامعة نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية / رئيس مجلس مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع الدكتور هاشم المساعيد، وعن بلدية معان الكبرى خالد خلف الشمري آل خطاب.
وتهدف الاتفاقية إلى قيام الجامعة بتصميم وتجهيز وثائق عطاء مشروع بوابة مدينة معان من الجهة الشمالية للمدينة، حيث تقوم الجامعة بتحليل للموقع لاختيار المكان المناسب للبوابة وتقديم التصاميم للمشروع, وتقديم المخططات المعمارية والمدنية والكهربائية والميكانيكية وجدول المواصفات والكميات.
وتقوم البلدية بموجب هذه الاتفاقية بتقديم المعلومات المساحية والخرائط الطبوغرافية والمخططات للموقع المقترح للمشروع.
وبين الدكتور المساعيد حرص الجامعة على التواصل مع كافة المؤسسات وتقديم خبراتها ومرافقها ومختبراتها بالإضافة إلي تقديم المعلومات والاستشارات والدعم التقني والفني لخدمة المجتمع المحلي.
وعبر الخطاب عن تقديره لما تقوم به جامعة آل البيت من خدمة للمؤسسات الوطنية وما تتميز به من كفاءات وخبرات تفيد المجتمع المحلي.
وحضر توقيع الاتفاقية مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع الدكتور هاني أخوارشيدة والدكتور عبد المجيد الرجوب من معهد العمارة والفنون الإسلامية في الجامعة.