100
جامعة آل البيت تحتضن فعاليات احتفالات محافظة المفرق بالذكرى العاشرة للجلوس الملكي
تاريخ الخبر:[2009-06-05]
جسد أبناء محافظة المفرق أصدق مشاعر الاعتزاز والولاء لقائد الوطن للانجازات الكبيرة التي تحققت طيلة العشر السنوات الماضية.
جاء ذلك خلال احتفال المحافظة الرئيسي الذي أقيم في جامعة آل البيت رعاه محافظ المفرق الدكتور زيد زريقات وبحضور رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية وشيوخ ووجهاء المحافظة.
والقى محافظ المفرق الدكتور زيد زريقات كلمة استعرض خلالها الانجازات الكبيرة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية في عهد جلالة الملك وتواصله المستمر مع أبناء شعبه.
وتضمن الحفل الذي احتضنت فعالياته جامعة آل البيت على مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية والشعرية شاركت فيها مجموعة من الفرق منها فرقة جامعة آل البيت ومدارس المحافظة عبرت عن حبهم لقائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه حيث قام المحافظ ورئيس الجامعة والحضور بتوقيع وثيقة ولاء وعهد لجلالة الملك على مواصلة مسيرة العطاء والبناء.
ويذكر أن الحفل قد بدء بمسيرة تقدمها محافظ المفرق ورئيس جامعة آل البيت والفعاليات الشعبية بمشاركة هجانة قوات البادية الملكية جابت ساحات حرم جامعة آل البيت حاملين صور جلالة القائد والأعلام الأردنية تعبيرا عن أصدق معاني الولاء للقائد.