100
رئيس جامعة آل البيت يلتقي نواب محافظة المفرق وأعيانها
تاريخ الخبر:[2019-03-17]

حسب ما وردنا من المصدر: دائرة العلاقات العامة

استعرض عطوفة رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم خلال اجتماعه بنواب محافظة المفرق وأعيانها أهم مشاريع وخطط الجامعة للنهوض بها.

 حيث استعرض عطوفة الاستاذ الدكتور عدنان العتوم عدد طلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وواقع الجامعة المالي وأسباب العجز المالي والفرص الاستثمارية والطموحات أمام الجامعة لتخطي هذا العجز.

كما استعرض عطوفة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم قائمة المشاريع الاستثمارية القائمة في الجامعة وهي مشروع الطاقة المتجددة ومشروع المدينة التجارية واستكمال مشروع المسبح بدعم من الديوان الملكي واستكمال مشروع الملعب والمدرجات ومركز للتميز في التدريب بمجال الإدارة الصناعية "صناعة الملابس" ومشروع التدريب في برمجة الحواسيب "مشروع CHAMS" كما استعرض رئيس الجامعة العديد من الأفكار التطويرية و الاستثمارية الجديدة التي من شأنها النهوض بالجامعة.

وبين عطوفة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم بأن بين طموحات الجامعة المستقبلية  إنشاء كلية للطب ومستشفى تعليمي وإنشاء كلية الزراعة ومركز البحوث الزراعية والحيوانية حيث يتوفر  أكثر من 5000 دونم تصلح للاستثمار كما أكد أن الجامعة بصدد فتح برامج جديدة تلبي حاجة السوق وفتح شراكات مع جامعات أخرى محلية وعالمية وجذب المزيد من الطلبة الوافدين والاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز للجامعة.

وثمن أعيان ونواب محافظة المفرق هذه اللفتة الكريمة للقاء معهم واطلاعهم على الوضع الشامل للجامعة والخطط والطموح والتحديات التي تواجه الجامعة مؤكدين على الوقوف بجانب الجامعة للنهوض بخطط وآليات تخدم الطلبة والمجتمع والوطن .

 

وحضر اللقاء العين ظاهر الفواز , و النواب معالي مازن القاضي , و سعادة رائد الخزاعلة , و سعادة صوان الشرفات , و سعادة حابس الشبيب , و سعادة زينب الزبيدي , و رئيس مجلس اللامركزية في محافظة المفرق السيد محمد أخو رشيدة كما حضر السادة نواب رئيس الجامعة, و مدراء الدوائر المعنية في الجامعة .