100
رئيس جامعة آل البيت يبحث مع مستشاري السفارة العراقية بعمان اوجه التعاون مع الملحقية الثقافية العراقية
تاريخ الخبر:[2018-07-11]

 بحثت جامعة آل البيت ممثلة بعطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع مستشاري الملحقية الثقافية في السفارة العراقية في عمان،  ضم المستشار خالد الخيزران مندوبا عن السفيرة العراقية والمستشار الثقافي الاستاذ الدكتور حيدر السعدي والمستشار القانوني الدكتور دريد محمود اوجه التعاون الاكاديمي والثقافي ما بين الجامعة والملحقية الثقافية العراقية 
رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة اكد على عمق العلاقات الاخوية ما بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة ، ولا سيما في مجالات التعليم الاكاديمي. حيث اشار عطوفته خلال اللقاء الى حرص الجامعة على ايلاء الطلبة الوافدين الدراسين في الجامعة اهتمام ومتابعة خاصة، وخصوصا الطلبة العراقيين، الذين يستكملون تعليمهم العالي في الجامعة والذي يبلغ عددهم  221 طالبا وطالبة ، منهم 197 طالبا وطالبة ،  يتابعون دراساتهم العليا في كلية المال والاعمال. واكد عطوفته على حرص الجامعة على تقديم ما يحتاجون من خدمات اكاديمية ولوجستية، خاصة وان الطلبة الوافدين هم سفراء لبلادهم في بلدهم الثاني الاردن . وفي ختام اللقاء سلم عطوفة الرئيس درع الجامعة التكريمي للملحقية الثقافية العراقية.

وحضر اللقاء عميدة كلية القانون الاستاذة الدكتور ميساء بيضون وعميد كلية المال والأعمال الاستاذ الدكتور حسين الزيود، ومدير القبول والتسجيل الدكتور محمد جرادات ، ومديرة الشؤون الإعلامية الدكتور ريم الزعبي، ومدير العلاقات العامة الدكتور صايل الدغمي.