100
رئيس الجامعة يفتتح المعرض البيئي والحرف اليدوية
تاريخ الخبر:[2018-03-25]

افتتح رئيس جامعة آل البيت  الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة في قاعة المعارض بمبنى الامام مسلم  المعرض البيئي والحرف اليدوية والذي نظمه معهد علوم الارض والبيئة بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية في محافظتي المفرق وجرش .

وأكد الدكتور عرفة خلال تجواله بالمعرض أهمية إقامة مثل هذه المعارض للمحافظة على البيئة واستدامة الموارد الطبيعية للأجيال القادمة مثمناً التعاون الكبير ما بين الجامعة والمجتمع المحلي  .

عميد معهد علوم الارض والبيئة الدكتور سرى الحراحشة بينت بأن هذا المعرض يهدف الى ابراز دور الجامعة  ومعهد علوم الارض والبئة للمحافظة على البيئة من التلوث وتوفير دخل للعاملين في اعادة التدوير للمحافظة والترشيد في الخامات الطبيعية .  

وأشتمل المعرض على بعض المعروضات من المخلفات الزراعية والصناعية والمدرسية والمنزلية ،كما أشتمل على  عرض للملابس والمطرزات والأزياء والأواني التراثية المختلفة ، بالإضافة إلى الزخارف ، ورسومات ولوحات فنية .

حضر حفل الافتتاح نائب الرئيس لشؤون العلمية الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين وعميد الدراسات العليا الاستاذ الدكتور تيسير الخوالدة وجمع غفير من طلبة الجامعة .