100
رئيس الجامعة يلتقي الطلبة الكويتيين الدارسين في البرنامج الدولي
تاريخ الخبر:[2018-03-25]

أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه خلال لقائه الطلبة الكويتيين الدارسين في برنامج الماجستير ضمن البرنامج الدولي في مكتب ارتباط الجامعة بحضور الملحق الثقافي الكويتي الدكتور بدر المطيري انهم خير سفراء للجامعة في بلادهم وأننا في الجامعة نحرص على توفير البيئة الجامعية الملائمة لهم وأن غيرتنا على طلبتنا تلزمنا بأن يكون خريج الجامعة متميزاً .

وأضاف الدكتور عرفه أن الجامعة تضمن مخرجات الجودة والتعليم لأننا نعمل كأسرة واحدة لنسعد أكثر بزيادة عدد الطلبة الكويتيين في الجامعة ، ولأن الجامعة أنشئت ليراد بها الجمع ما بين علوم الدين والدنيا لذلك تسعى ضمن فلسفتها العامة للحصول على مركز متقدم على  التصنيف الدولي .

وقال الدكتور عرفه وأن تحفيز رئاسة الجامعة لمثل هذه اللقاءات الضرورية هي من أجل تمتين اللحمة والحميمية ما بين الجسم الطلابي ورئاسة الجامعة لخلق جو أكاديمي متميز معهم ولدينا المرونة الكافية لاتخاذ أي قرار لمصلحة الطالب .

 وثمن الدكتور عرفه الايجابية لدى الطلبة الكويتيين من خلال طرح القضايا الطلابية بشكل جماعي ، وأن التعليمات والأنظمة المعمول بها في الجامعة جاءت لمعالجة كافة القضايا الطلابية مشيراً إلى أن الانتظام داخل المحاضرات والمواظبة ركن أساسي من الإجراءات التعليمية المتبعة داخل الجامعة لتجويد مخرجات التعليم العالي .

الملحق الثقافي الكويتي الدكتور بدر المطيري أعرب عن شكره العميق للجامعة رئاسةً وكادراً مشيداً بالجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها  للطلبة الكويتيين والمعاملة الخاصة التي يلقونها ، ومؤكداً أن الجامعة تساهم في طرح الحلول الممكنه للطلبة وأن هناك تطوراً ملحوظاً للجامعة والسمعة الطيبة التي تمتاز بها بين مثيلاتها في مجال التعليم العالي مثمناً اهتمام رئاسة الجامعة ومتابعتها لكافة المعضلات والقضايا التي تواجه الطلبة .

 منسق البرنامج الدولي في الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة أكد على أهمية هذه اللقاءات المستمرة للاستماع  لآراء الطلبة حول مختلف المواضيع ذات العلاقة التي تهم شؤونهم الطلابية ،مبيناً أن واجبنا في الجامعة نقدم للطالب ما يحتاجه في بلده الثاني الاردن .

  وفي نهاية اللقاء الذي تخلله حوار ونقاش موسع مع رئيس الجامعة أعرب الطلبة الكويتيين الدارسين في البرنامج عن بالغ اعتزازهم وتقديرهم لرئاسة الجامعة وكل العاملين فيها على الجهود الطيبة المبذولة  والتسهيلات المقدمة من الجامعة للتخفيف عليهم .

 حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الدروبي وعميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور تيسير الخوالدة ومدير القبول والتسجيل الدكتور محمد جرادات والمشرف الإداري للبرنامج الدولي حسين بني حمد .