100
رئيس الجامعة يوقع إتفاقية لاعتماد الجامعة مركزاَ لإختبارات الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب في ( ICDL ) ( ECDL )
تاريخ الخبر:[2017-06-17]

 

وقع رئيس جامعة آل البيت  الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع رئيس هيئة المديريين لمهارات قيادة الحاسوب الأستاذ الدكتور أحمد ابو الهيجاء في مكتب ارتباط الجامعة في عمان  إتفاقية تعاون لاعتماد  مركز الإستشارات  والخدمات الفنية وتنمية المجتمع بالجامعة  ليكون مركز فحص معتمد لتدريب واختبارات الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

 ( ICDL ) ( ECDL ) وتبني مناهج الرخصه الدوليه في الجامعة وتطوير البرامج وتغطية جميع المهارات الاساسية لاستخدام الحاسوب كما انه سيتم اعفاء طلبة الجامعة الحاصلين على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب من مادة الحاسوب ( 99 ).

بالاضافة الى تاهيل الموظفين القائمين على الاختبارات المعتمدة

 ( ICDL ) ( ECDL ) وامكانية تقديم اختبارات الشهادة لجميع حاملي بطاقات المهارات بغض النظر عن مكان اصدارها او مصدرها، ومنح شهادات معتمدة من مهارات لقيادة الحاسوب ( ICDL ) ( ECDL )  لكل من يجتاز اختبارات هذه الشهادة .

وأكد الدكتور عرفة أهمية هذه الإتفاقية  لتعود بالفائدة والنفع على طلبة الجامعة والعاملين بهاوالمجتمع المحلي ، وتطوير مهاراتهم في مجال الحاسوب .

وأشاد الدكتور ابو الهيجاء بجامعة آل البيت وسمعتها الأكاديمية مؤكدا دعمهم للجامعة في مختلف المجلات الحاسوبية والإختبارات اللازمة لتأهيل الطلبة وتطوير مهاراتهم .

وحضر اللقاء السيد نسيم ابو الهيجاء مدير مهارات للحاسوب

  ( ICDL ) ( ECDL ) والدكتور أمجد الحباشنة مدير مركز الإستشارات  والخدمات الفنية وتنمية المجتمع .