100
رئيس الجامعة يوقع اتفاقية تعاون مع رئيس جامعة شهيد الاندونيسية
تاريخ الخبر:[2016-11-24]

 

وقع رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع رئيس جامعة شهيد الاسلامية الإندونيسية   موسى حبيس مذكرة تفاهم ما بين الجامعتين .

 وتركزت المذكرة على تبادل الزيارات العلمية ما بين الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية واقامة النشاطات والبرامج المشتركة والابحاث العلمية وتطوير البرامج التدريبية المشتركة في المجالات الاكاديمية وتعزيز فرص تطوير الموارد البشرية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في الجامعتين وتبادل المطبوعات والنشر للمنتجات العلمية وعقد المؤتمرات والندوات الأكاديمية وبرامج التدريب المهني .

وأكد الدكتور عرفة حرص الجامعة الموصول على اهمية التعاون والتنسيق ما بين الطرفين في سبيل تحقيق الفائدة العلمية وتنفيذ البرامج المشتركة لتعود بالنفع على الجامعتين في المجالات كافة .

وبين الدكتور عرفة ان الجامعة تفتح ابوابها للتعاون الخارجي مع المؤسسات التعليمية من خلال تبادل مذكرات التفاهم العلمية والمساهمة في ايصال الرسالة التي تقوم بها جامعة ال البيت والتخصصات والبرامج التي تنفرد بها على المستوى المحلي

   رئيس جامعة شهيد الاسلامية الإندونيسية  الدكتور موسى حبيس ثمن بدوره جهود جامعة ال البيت المستمرة في انجاح مثل هذا التعاون والذي من شانه ان يسهم في خدمة الجانبين في المجالات التعليمية والعلمية والبرامج والتخصصات والابحاث العلمية .

 

وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية الاستاذ الدكتور محمد الخلايلة ورئيسة مجلس المشرفين لمؤسسة شهيد حسن للأوقاف الدكتورة سري سوكامداني والدكتور رفقي  ومدير الملحقية الثقافية في السفارة الإندونيسية ايدوين ساتيا ومساعد الملحق السيد محمد عبدالجليل .