100
الدكتور عرفة : نسعى لتقديم التسهيلات المطلوبة للطلبة واتخاذ العديد من الإجراءات الجديدة في عملية تسجيل الطلبة في الجامعة - ذوي الطلبة: إجراءات في غاية اليسر والسهولة
تاريخ الخبر:[2016-09-08]

تابع رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة إجراءات استقبال الطلبة الجدد وتسجيلهم في مجمع بني هاشم ومجمع قريش، واطلع على الإجراءات والتسهيلات والترتيبات المطلوبة التي تم اتخاذها لخدمة الطلبة، وذلك ضمن النافذة الواحدة  وبنفس الموقع لاتمام اجراءات تسجيل الطلبة دون عوائق.

 

كما تفقد الدكتور عرفة عملية توزيع النشرات التعريفية لمساعدة الطلبة الجدد وإرشادهم وتوجيههم لتسهيل عملية التحاقهم بالجامعة ومساعدتهم في استقبال المرحلة الجامعية بكل سهولة ويسر، مبينا بان الانطباع الأول الذي يأخذه الطالب في الاستقبال يبقى راسخا في ذهنه مدى الحياة، مؤكدا أهمية سلاسة إجراءات التسجيل لتوفير الوقت والجهد على الطلبة وإرشادهم وتوجيههم الوجهة الصحيحة، وتقديم أفضل الخدمات للطلبة ضمن أسس وبرامج ومواعيد محددة.

 

واستمع الدكتور عرفة إلى الطلبة وذويهم الذين أشادوا بسهول وسرعة إجراءات التسجيل

 

حيث قالت الطالبة إكرام  فرج الله تخصص تمويل ومصارف سنة أولى إن عملية التسجيل تمت بسرعة وبأقل من خمسة دقائق وعن مدى الرضا عن الخدمات المقدمة للطلبة قالت إنها ممتازة ولا يوجد هناك أي صعوبات لأن الإجراءات ميسرة والموظفين المعنيين متعاونين .

 

الطالبة نسرين محمد إبراهيم الصبار تخصص كيمياء قالت لا يوجد أي صعوبات منذ أن دخلنا بوابة الجامعة لحين إكمال متطلبات التسجيل الكاملة ولحين استلام الهوية الشخصية  وان الوقت المستغرق في عملية التسجيل لا يتجاوز الخمس دقائق مشيدة بإجراءات الجامعة في تنظيم الدور وعملية الدخول والخروج من والى قاعة التسجيل.

 

الطلبة محمد عارف الهرش ومحمد محمود الحماد تخصص التاريخ قالوا إن الخدمات التي تقدمها الجامعة تضاهي أفضل الخدمات المقدمة في الجامعات العريقة من استقبال للطلبة وتعامل حسن وتوفير كافة المعلومات المطلوبة والتي تساعد في اجتياز الإجراءات الرسمية في عملية التسجيل.

 

الطالب شاكر عبدالله احمد الصياح قال: إن قبولي تم في تخصص التربية البدنية ضمن قوائم التنافس، وقد أصبحت الآن أحد طلبة هذه الجامعة وحملت للهوية التي اعتز وافتخر بها بعد نصف ساعة من دخولي الجامعة، نتيجة كل الإجراءات الممتازة التي حظينا بها اليوم.

 

ورافق رئيس الجامعة في جولته كل من نائب الرئيس للشؤون الإدارية والطلابية الأستاذ الدكتور محمد الدروبي|، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور عمر العطين ومدير دائرة القبول والتسجيل عماد المومني، ومديري الدوائر الإدارية المعنيين باستقبال الطلبة الجدد.