100
رئيس الجامعة يبحث استقبال طلبة من جامعة صقريا التركية
تاريخ الخبر:[2016-07-14]

  

بحث رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع رئيس قسم العلوم الإسلامية الأساسية ومنسق برنامج تبادل الطلبة واعضاء هيئة التدريس في جامعة صقريا التركية الاستاذ الدكتور احمد بوستانجي، تفعيل بنود مذكرة التفاهم والتي وقعت سابقا بين الجامعتين.

والتي تهدف الى تبادل الأساتذة والطلبة والقيام بأنشطة ثقافية وعلمية بين الجانبين اضافة الى تنظيم مشاريع علمية وبحثية مشتركة تعود بالفائدة على الطرفين وركزت الاتفاقية على الاستفادة من المنشورات العلمية المختلفة، بالاضافة الى استقبال جامعة آل البيت لعدد من الطلبة من جامعة صقريا.

واكد الدكتور عرفة بأن الجامعة حريصة على التعاون والتنسيق مع مختلف الجامعات العالمية ولا سيما الإسلامية إنطلاقاً من أداء رسالتها الاسلامية السمحة وتكوين جيل متسلح بالعلم والايمان والمبني على الاعتدال والوسطية .

واشاد الدكتور بوستانجي بالتعاون مع جامعة ال البيت من خلال توقيع المذكرة التي تشكل ثمرة جهود الجانبين بالاستفادة من الخبرات والمشاريع المشتركة لتعود بالفائدة على الجامعتين.

وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة  الاستاذ الدكتور علي ابو غنيمة والاستاذ الدكتور محمد الخلايلة,  وعميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور حسن الملخ,  وعميد كلية الشريعة الاستاذ الدكتور أنس ابو عطا، ومدير مركز اللغات الدكتور محمد الخطيب.