100
رئيس الجامعة يقيم مأدبة إفطار للطلبة الوافدين
تاريخ الخبر:[2016-06-29]

                                        

أقام رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة حفل إفطار للطلبة الوافدين الدارسين بالجامعة، وذلك ضمن سياسة الجامعة الهادفة إلى توفير الأجواء الأسرية للطلبة والتواصل معهم في شهر الخير والبركة.

 

و أكد الدكتور عرفة أن الأردن سيبقى دوما بفضل توجيهات صاحب الجلالة الهاشمية المعظم، بلدا مضيافا يسعى لخدمة ضيوفه وطلبة العلم الذين يقصدون الأردن لتلقي العلم والمعرفة، مشيرا إلى حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات للطلبة ضمن أجواء تسودها المحبة والصداقة، وتوفير الرعاية والجو الأسري ليشعروا بالطمأنينة وأنهم بين أهلهم وذويهم، خاصة في هذا الشهر الكريم.

 

وأشاد الطلبة الوافدين من 31 جنسية بمبادرة جامعة آل البيت والتي تعتبر إشارة واضحة نحو الدعم الموصول من قبل رئاسة الجامعة للخدمات الاجتماعية والإنسانية وخصوصاً في الشهر الفضيل. فهم لا يشعرون بأنهم مغتربين في الأردن بل في بلدهم بفضل الأمن والاستقرار والطمأنينة.

 

وحضر حفل الإفطار عضوي مجلس أمناء الجامعة الدكتور فلاح شديفات والسيد شتيوي العظامات، ونواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي، والأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، والأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة، والأستاذ الدكتور سالم العون، وعميد  شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين، ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتور غازي رقيبات.