100
جامعة آل البيت تقيم معرضاً للصناعات الوطنية (صناعتنا عزتنا)
تاريخ الخبر:[2016-04-17]

 

افتتح رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة معرض الصناعات الوطنية (صناعتنا عزتنا)والذي أقامته الجامعة وبالتعاون مع غرفة صناعة عمان وبمشاركة العديد من الصناعات الوطنية والمنتوجات المحلية .

رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أكد أهمية إقامة مثل هذه المعارض والتي تركزت على تسويق المنتج الأردني والذي أصبح يحقق منافسة على المستوى المنطقة نظراً للجودة العالية التي تتميز بها المنتوجات الأردنية .

واشار الدكتور عرفة الى ان الجامعة حريصة على التواصل والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بدعم الصناعات الوطنية وخصوصاً غرفة صناعة عمان التي ساهمت في انجاح مثل هذا المعرض لتعريف الطلبة والمجتمع المحلي بأبرز الصناعات الوطنية الناجحة ، منوهاً الى استمرارية تقديم كل الدعم اللازم لإنجاح المعارض الوطنية.

عضو غرفة صناعة عمان ورئيس حملة صنع في الأردن المهندس موسى الساكت ثمن بدوره جهود جامعة ال البيت لاستضافة ودعم تنظيم هذا المعرض الوطني والذي يعزز العلاقة ما بين الجامعة والمؤسسات الوطنية الداعمة للصناعة المحلية لتحقيق النقلة النوعية المطلوبة في سبيل ايصال صناعتنا الوطنية داخل الاردن وخارجه .

وبين الساكت بان للجامعات دور كبير في الترويج والتسويق للصناعات المحلية من خلال اقامة مثل هذه المعارض لتعود بالفائدة على الجميع .

وتجول الدكتور عرفة والساكت في اقسام المعرض والذي شارك فيه اكثر من (23) شركة ومصنع محلي اطلعوا على ابرز المنتوجات والصناعات الوطنية .

وحضر حفل الافتتاح نواب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور على ابو غنيمة والاستاذ الدكتور محمد الخلايلة والاستاذ الدكتور سالم العون وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين وعدد من عمداء الكليات والطلبة والمجتمع المحلي