100
رئيس الجامعة يلتقي طالباً متميزاً بالجامعة
تاريخ الخبر:[2016-03-16]
 
التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه بالطالب احمد بسام سليحات من كلية القانون في الجامعة لتميزه في فن الخطابة والإلقاء .
 
وأكد الدكتور عرفه أن الأفكار تتجدد بطلابنا عندما يكونوا رسل إبداع، مبيناً أن الجامعة حريصة على دعم الطلبة الموهوبين والارتقاء بمستواهم، حيث تقوم الجامعة بتبني المبدعين وصقل مهاراتهم ومواهبهم المختلفة. داعياً الطلبة إلى المشاركة بالنشاطات المختلفة والمشاركة بفاعلية في صحيفة الشورى الطلابية وإذاعة الجامعة التي ستتبنى الطلبة المبدعين بالجامعة لنقل أفكارهم وإبداعاتهم إلى زملائهم والمجتمع المحيط والتي ستنطلق قريباً إنشاء الله   .
 
وأبدى الطالب السليحات شكره للجامعة  بما تقدمه لطلبتها من برامج ودورات وتخصصات مختلفة،  مشيداً بتعاون إدارة الجامعة  مع طلبتها في مختلف المجالات .
 
  نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلابية الأستاذ الدكتور محمد الدروبي بين حرص الجامعة على دعم الطلبة وتوفير كافة احتياجاتهم وتبنى المبدعين منهم لإكمال دراستهم بكل يسر وسهولة .
 
 وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر فلاح العطين  وعميد كلية القانون الدكتورة ميساء بيضون ومدير الدائرة المالية الدكتور مرعي بني خالد .