100
صندوق الحسين للإبداع يمنح جامعة آل البيت شهادة لبرنامج العلوم المالية والمصرفية
تاريخ الخبر:[]
تسلم رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة شهادة تقديرية من المدير العام لصندوق الحسين للإبداع والتفوق دينا المفتي .تقديراً لمشاركة الجامعة الفعالة في مشاريع صندوق الحسين التقيمية لبرنامج العلوم المالية والمصرفية .
وأكد الدكتور الشواقفة اهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني بدعم مسيرة التعليم العالي من خلال توجيهات جلالته للحكومة بالعمل على مواصلة تقديم كل ما يلزم لتطوير التعليم والنهوض به وبما يعود بالفائدة على المؤسسات التعليمية الجامعية بالفائدة واستمرار التطوير في مجال التعليم العالي .
وركز الدكتور الشواقفة أهمية التقييم الأكاديمي للبرامج والتخصصات لمعرفة مواطن القوة والضعف للمساهمة في زيادة جودة التعليم وتميزه  
وأشار الدكتور الشواقفة إلى أهمية عقد الورش التدريسية في مجال جودة البرامج التعليمية وغيرها بالتعاون مع صندوق الحسين للإبداع والجامعة في مجال التعرف على المعايير العالمية في تمييز التخصصات الأكاديمية الجامعي لتقديم الفائدة على أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة .
وأشادت السيدة المفتي من جانبها بجهود العاملين في جامعة آل البيت للنجاحات التي حققوها في مجال برنامج العلوم المالية والمصرفية .
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور يحيى شديفات وعميد كلية المال والأعمال ومدير دائرة ضمان الجودة ورئيس قسم العلوم المالية والمصرفية.