100
الجامعة تتأهل لنيل جائزة درع الحكومة الذكية لعام 2016
تاريخ الخبر:[2016-02-14]

تأهلت جامعة آل البيت لنيل جائزة درع الحكومة الذكية 2016 عن فئة التطبيقات الذكية الأفضل عربياً، والتي تصدر عن المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية(منظمة عربية مستقلة).

ويقوم التطبيق بتوفير بعض الخدمات على الموقع الرسمي للجامعة على الإنترنت منها الجدول الدراسي والخطة الدراسية والسجل الأكاديمي والأخبار والأجندة الجامعية والدليل الطلابي والتقويم الجامعي .

ويحتفظ التطبيق الخاص بالطالب بنسخة من بياناته من الخطة الدراسية والعلامات والجدول الدراسي والإعلانات على جهازه الذكي بهدف تمكين الطالب من إستخدام التطبيق دون الحاجة للإتصال مع شبكة الإنترنت ويتم تحديث البيانات فور الإتصال بالشبكة.

عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور عمر العطين أوضح من جانبه أن حصول الجامعة على هذا المركز المتقدم في هذا المجال من شأنه أن يسهم في مواصلة التطوير والتحديث في تطبيق الهواتف الذكية لتعود بالفائدة على الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية ولتمكينهم على الاطلاع على جميع الفعاليات الثقافية والاكاديمية والعلمية والترفيهية في الجامعة

يذكر أن بناء التطبيق تم من قبل شركة "راء الف ميم " لتقنية المعلومات وبالتعاون مع مركز الحاسوب و عمادة شؤون الطلبة.

وسيقام إحتفالية لتكريم الفائزين لإستلام درع الفوز وشهادة التميز من كافة الدول العربية بدولة الكويت وذلك في السابع والعشرين من شهر نيسان المقبل .