100
رئيس الجامعة يلتقي رئيس وأعضاء نادي العاملين بالجامعة
تاريخ الخبر:[2016-02-04]

أكد رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه أهمية العمل التشاركي بالجامعة .

وأشار خلال لقائه رئيس وأعضاء نادي العاملين بالجامعة إلى أهمية العمل كأسرة واحدة  للنهوض بالجامعة والعناية بالعاملين فيها،  مبيناً أن رئاسة الجامعة حريصة على الوقوف بمسافة واحدة من جميع العاملين حيث سيكون العمل والإنجاز والأداء هو تقييم العاملين بالجامعة وذلك ضمن الأنظمة والقوانين والتعليمات المعمول بها بالجامعة مشيداً بالإنتخابات التي جرت بأجواء من الديمقراطية ضمن أجواء المحبة والتعاون .

 وبين الدكتور عرفة أهمية العمل ومواصلة التركيز على تنفيذ المشاريع ذات الجدوى الإقتصادية والإجتماعية وإقامة النشاطات الثقافية لتعود بالفائدة على العاملين في الجامعة، مؤكداً الحرص على الإستمرار في تقديم كل ما يلزم من الدعم لإنجاح المشاريع المستقبلية للنادي ضمن أسس علمية واضحة تكون فيها المصلحة العامة فوق كل إعتبار.

مبيناً بأن الجامعة تشهد نقلة نوعية في جميع المرافق التعليمية والخدمية وتنمية المجتمع وسينعكس ذلك إيجاباً على الجامعة والمجتمع المحيط والوطن.

رئيس النادي السيد يوسف الدلابيح إستعرض بدوره أبرز البرامج والخدمات والنشاطات التي يقوم بها النادي للعاملين بالجامعة والمشاريع المستقبلية المنوي تنفيذها مستقبلا مؤكداً حرص النادي على بناء علاقة تشاركية مع إدارة الجامعة لخدمة العاملين بالجامعة .

 

وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي والأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة والأستاذ الدكتور سالم العون.