100
بحضور رئيس مجلس الأمناء جامعة ال البيت تقيم حفلاً تكريمياً للنواب رئيس الجامعة وعمداها السابقين
تاريخ الخبر:[2016-02-03]

 

أقام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة حفلاً تكريمياً لنواب رئيس الجامعة والعمداء السابقين وبحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد حمدان وذلك لجهودهم المميزة في خدمة مسيرة الجامعة اثناء توليهم المسؤولية .
رئيس مجلس الأمناء في الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد حمدان أشاد بالجهود التي قام بها نواب الرئيس والعمداء السابقين أثناء توليهم المسؤولية والتي ساهمت في تحقيق نقلة نوعية في عملية التطوير وحسن الآداء في العمل ، مشيراً إلى تكريم الزملاء دليل واضح على تواصل الجامعة مع أبناءها الذين أسهموا في مسيرة الجامعة .
وأضاف الدكتور حمدان إلى أن ما قدموه المكرمين يعطي إشارة واضحة لتفانيهم الموصول لخدمة جامعاتهم أينما كانوا في مواقع العمل والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز مفهوم التشاركية ما بين كافة المؤسسات الوطنية والعمل على تحفيزهم للإستمرار نحو التميز والإبداع وتحقيق الإنجاز في المجالات التي تخدم مسيرة التعليم الجامعي.
رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أوضح من جانبه أن هذا التكريم للزملاء ممن تسلموا مهام المسؤولية سابقاً في الجامعة يعد سنة حميدة تقوم بها الجامعة والتي تسعى دوماً إلى التواصل مع كافة الزملاء السابقين والذين قدموا خدمات مميزة للجامعة ويشهد لها الجميع .
وقدم الدكتور عرفة الشكر والتقدير إلى المكرمين لما بذلوه من جهود كبيرة خلال فترة تسلمهم مهامهم في الجامعة ، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في جميع مواقعهم الجديدة لمواصلة العطاء والعمل الدؤوب وبما تخدم مسيرة التعليم العالي .
وبين الدكتور عرفة أن الجامعة بهمة الجميع مستمرة في تنفيذ خططها وبرامجها والسير على تطبيق الإستراتيجية والمنهجية الواضحة التي وضعتها لهذه الغاية وفق رؤية قابلة للتنفيذ وبما تعود الفائدة على متلقي الخدمة التعلمية والتي إستطاعت خلال فترة وجيزة من المضي قدماً نحو التميز وتحقيق التنافسية على المستوى المحلي والخارجي، وذلك بفضل العمل التشاركي بين الجميع.
وقام رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة بتوزيع الدروع التكريمية على المكرمين وبحضور أعضاء مجلس الأمناء معالي الأستاذ الدكتور محمود الدويري والأستاذ الدكتور علي العضايلة والسيد شتيوي العظامات.
حيث تم تكريم كل من :
الأستاذ الدكتور أسامة نصير لعمله نائب لرئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية
الأستاذ الدكتور محمد السميران لعمله نائب لرئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية
الأستاذ الدكتور محمد الدروبي لعمله عميداً لكلية الآداب والعلوم الإنسانية
الأستاذ الدكتور خالد الشرع لعمله عميداً لشؤون الطلبة
الأستاذ الدكتور نايف الجولان لعمله عميداً للبحث العلمي
الأستاذ الدكتور سالم الخوالدة لعمله عميداً للدراسات العليا
الأستاذ الدكتور نبيل سيف الدين لعمله عميداً لمعهد علوم الأرض والبيئة
الدكتور جمال الشرايري لعمله عميداً لكلية المال والأعمال