100
رئيس الجامعة يبحث أوجه التعاون لاستقبال طلبة جدد من دولة قطر الشقيقة
تاريخ الخبر:[2016-01-05]
 
بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع القنصل بسفارة دولة قطر الشقيقة في عمان سعادة الأستاذ ناصر بن مبارك الحنزاب أوجه التعاون والتنسيق الثقافي والعلمي بهدف متابعة الوضع الأكاديمي للطلبة القطريين وزيادة عدد الطلبة في جامعة آل البيت .
وأكد الدكتور عرفة أن الجامعة تشهد نقلة نوعية في انفرادها بالعديد من التخصصات التي تحتاج لها دول المنطقة والمتميزة على مستوى الإقليم ، مشيداً بالعلاقات الأخوية المتينة مابين البلدين الشقيقين بفضل القيادة الحكيمة والمتميزة للبلدين .
 
وأشار الدكتور عرفة إلى أن الجامعة تولي رعاية وعناية خاصة للطلبة الأشقاء من دول الخليج العربي والدول العربية والإسلامية كافة من خلال تقديم كل ما يلزم من المساعدات المطلوبة وتهيئة البيئة العلمية المناسبة.
 
وثمن سعادة القنصل القطري ناصر بن مبارك السمعة الطيبة والعالمية التي تتميز بها جامعة آل البيت على مستوى المنطقة والعالم ، موضحاً أهمية تمتين العلاقات بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة .
 
وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي والأستاذ الدكتور محمد الخلايلة والأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة والأستاذ الدكتور سالم العون والسيد فارس العسلي .