100
رئيس الجامعة يلتقي عميد وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية إدارة المال والأعمال
تاريخ الخبر:[2015-11-11]
 
 أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أهمية التركيز على إفساح المجال أمام الطلبة من اجل الاستفادة من كافة البرامج والأنشطة التي تقدمها الجامعة وخصوصا البرامج التشغيلية والتطوعية لتمكين الطلبة من سد احتياجاتهم .
 
وأضاف الدكتور عرفة خلال لقائه بعميد وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية إدارة المال والأعمال ضرورة إدماج الطلبة بمثل هذه البرامج التشغيلية والتي من شانها أن تسهم في إعطاء الطلبة الحافز نحو المحافظة على الجامعة والخدمات المقدمة لهم في المجالات المنهجية واللامنهجية كافة.
 
وأشار الدكتور عرفة إلى انه تم توقع اتفاقية قبل أيام لإنشاء مبنى جديد لكلية إدارة المال والأعمال وبمنحة من دولة الإمارات العربية المتحدة – صندوق أبو ظبي للتنمية وبملغ 4،6 مليون دينار والتي قامت مشكورة بدعم إنشاء المبنى بهدف تطوير البنية التحتية للجامعة وتوفير المرافق المناسبة والبيئة الجامعية للطلبة .
 
وركز الدكتور عرفة على الجهود التي تقودها الجامعة لدعم الابتعاث من الطلبة المتميزين ، الأمر الذي يتطلب الاهتمام بالجانب العملي لطلبة الكلية نظرا لما تتميز به من تخصصات في مجالات الإدارة والمحاسبة وغيرها من المجالات الاقتصادية والتي ستعود بالفائدة على الخريجين وتسهيل إيجاد فرص العمل لهم في الأسواق المحلية والخارجية
 
نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤون الاستثمار وخدمة المجتمع المحلي وعميد كلية إدارة المال والأعمال الأستاذ الدكتور سالم العون استعرض من جانبه التخصصات الموجودة في الكلية وأعداد الطلبة والبرامج والأنشطة التي تقوم بها من خلال التنسيق والتعاون مع كافة المؤسسات الوطنية لغايات المساهمة في إعطاء الطلبة المزيد من القدرات العلمية والعملية في التخصصات كافة .
 
وثمن الدكتور العون الجهود التي تقوم بها رئاسة الجامعة نحو التركيز على الابتعاث من الطلبة المتفوقين في الكلية وتقديم كل ما يلزم من الدعم لتنفيذ مشاريع وبرامج وأنشطة الكلية المختلفة .
 
وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي والأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، والأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة.
وفي ختام اللقاء دار حوار موسع أجاب خلاله رئيس الجامعة على أسئلة واستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية.