100
رئيس الجامعة يوقع اتفاقية تعاون مع مدير عام الشركة العربية لنظم المعلومات والاتصالات أرابيا إنفورم
تاريخ الخبر:[2015-11-01]
 
 
تم في جامعة آل البيت توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة والشركة العربية لنظم المعلومات والاتصالات أرابيا إنفورم، وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة، ونيابة عن رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ محمد محمد عليوه، وقعها المدير التنفيذي للشركة الدكتور فهمي البلاونة.
 
وتهدف هذه الاتفاقيات إلى نشر العلم والثقافة وتعزيز التعاون العلمي والأكاديمي والبحثي بين جامعه آل البيت والشركة العربية لنظم المعلومات والاتصالات أرابيا إنفورم، من خلال إتاحتها الفرصة لنشر إصدارات جامعة آل البيت والمصنفات المعلوماتية لديها وتحويلها إليكترونياً وعرضها للتداول للجمهور المتلقي عبر شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت). كون الشركة متخصصة في مجال الحاسب الآلي وتمتلك حق استغلال أول بنك عربي للمعلومات (بنك المعلومات العربي أسك زاد)
 
وبين الدكتور عرفة أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطط الجامعة لتطوير البنية العلمية للجامعة وتحديث بناها التنظيمية وبرامجها التعليمية وتكيفها مع المستجدات المعاصرة لخدمة طلبة الجامعة والمجتمع المحيط ونشر الأبحاث العلمية على المستوى المحلي والعالمي .
 
وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي والأستاذ الدكتور محمد الخلايلة والأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة و الاستاذ الدكتور عقاب الربيع عميد الدراسات العليا  وعن الشركة مدير تطوير الأعمال خالد عبابنة.