100
الدكتور عرفة يدعو لوضع خطط استراتيجية واضحة للدوائر الادارية بالجامعة
تاريخ الخبر:[2015-10-21]
 
 
أكد رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة اهمية اعداد الخطط الاستراتيجية اللازمة لجميع الدوائر الادارية في الجامعة بهدف التشاركية وانجاح التواصل في العمل بما يحقق التكاملية في تقديم الخدمة المطلوبة للطلبة والمجتمع المحلي .
واضاف خلال لقائه بمديري الدوائر الادارية في الجامعة بانه علينا العمل كفريق واحد من اجل النهوض بالجامعة والعملية التعليمية وبما يحقق الفائدة على الجميع .
 
وأشار الدكتور عرفة الى اهمية استثمار برنامج تشغيل الطلبة في مختلف المجالات للعمل في قطف الزيتون والأعمال البيئية والصيانة وغيرها والتي من شأنها ان تسهم في توفير المردود المالي وسد احتياجات الطلبة طيلة فترة دراستهم موضحاً ان مشاركة الطلبة في هذا البرنامج سيعزز الولاء والانتماء لجامعتهم ومجتمعهم المحلي .
 
وبين الدكتور عرفة ان ادارة الجامعة تقف على مسافة واحدة من الجميع وذلك من خلال تطبيق الانظمة والتعليمات ، وبما يحقق العدالة والمساواة لخدمة مصلحة الجامعة من خلال الالتزام بالدوام وانجاز الاعمال الموكلة على اكمل وجه وخدمة المجتمع الداخلي والخارجي .
 
نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمد الدروبي دعا من جانبه الى اهمية هذه اللقاءات والتي ستكون نصف شهرية لغايات تحسين واقع العمل الاداري والتواصل والتنسيق بين الجهات المعنية في الجامعة ، وبما ينعكس ايجاباً على الطلبة والجامعة .
 
وفي ختام اللقاء دار حوار موسع شمل على تقديم العديد من الملاحظات والمقترحات للنهوض بمستوى الاداء والعمل الاداري في الجامعة .