100
نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية يكرم الطلبة الفائزين بالمسابقة الوطنية للبرمجة
تاريخ الخبر:[2015-10-20]
 
 
كرم نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة وبحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثماروالمجتمع المحلي  الاستاذ الدكتور سالم العون طلبة كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات الفائزين بالمسابقة الوطنية للبرمجة Jordanian collegiate programming contest .
 
وأكد الدكتور أبو غنيمة أن جامعة آل البيت تفتخر دائماً بتميز طلبتها بدليل الانجازات والجوائز التي حصل عليها الطلبة ، منوها ً إلى أن الجامعة مستمرة في تقديم الدعم اللازم للطلبة المبدعين والمتفوقين في المجالات كافة .
 
وشكر الدكتور أبو غنيمة الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة على هذا الانجاز الكبير والذي من شأنه أن يسهم في رفع اسم الجامعة في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.
 
عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات الدكتور سعد بني محمد أوضح من جانبه أن هذا الإنجاز جاء نتيجة لجهود الطلبة المتميزين والجهود المبذولة من قبل المشرفين على المسابقة والذين ساهموا في تدريب وتأهيل الطلبة للفوز بهذه الجوائز العلمية والإبداعية.
 
يذكر أن المسابقة التي اشرف عليها المدرب الدكتور وائل قصاص تمثل المرحلة الأولى من المسابقة العالمية للبرمجة الـ ACM والتي عقدت في جامعة البلقاء برعاية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات معالي السيدة مجد شويكة والتي شارك فيها (20) جامعة حكومية وخاصة، وحصلت جامعة آل البيت على الترتيب الرابع بين الجامعات المشاركة، حيث تأهل فريقين من الجامعة للمرحلة الثانية من المسابقة على مستوى الوطن العربي والتـي ستعقد فـي شـرم الشيـخ فـي الفتـرة 20-23/11/2015م .