100
محاضرة في الجامعة بعنوان "خطوة نحو التميز"
تاريخ الخبر:[2015-08-02]
 
استضافت كلية إدارة المال والأعمال في جامعة آل البيت "المدير التنفيذي لتسويق وتصدير الفوسفات الأردنية في شركة مناجم الفوسفات الأردنية المهندس ناصر حسين أبو عليم للحديث عن تجربته في التسويق تحت عنوان "خطوة نحو التميز في التسويق" ضمن سلسلة محاضرات "خطوة للتميز" التي تعقدها الكلية لطلبتها.
 
وأكد المهندس أبو عليم على أهمية تطوير الذات في شتى المجالات وبخاصة المهنية بان الطالب يقوم بعد حصوله على الشهادة الجامعية في التخصص الدقيق بصقل مهاراته وأساليبه من خلال الخبرات العملية والحصول على الدورات التدريبية في مجال تخصصه لتضيف لمخزونه المعرفي ما يؤهله لدخول معترك الحياة العملية والمهنية.
 
ودعا المهندس أبو عليم الطلبة إلى التركيز على أهمية إتقان اللغة الإنجليزية كونها اللغة المستخدمة في عالم التسويق وإدارة المال والأعمال وضرورة إتقان مهارات الحاسوب والإلمام بالتكنولوجيا الحديثة, فكلها عوامل تثري الخبرات العلمية والمهنية لأي طالب مقبل على عالم إدارة المال والأعمال.
 
وفي نهاية المحاضرة التي حضرها عميد كلية إدارة المال والأعمال الأستاذ الدكتور جمال الشرايري وأدارها مساعد العميد للتخطيط والجودة الدكتور عبد الرحمن الدلابيح دار حوار موسع أجاب خلاله المهندس أبو عليم على أسئلة الحضور واستفساراتهم.