100
جامعة آل البيت تقيم حفل إفطار للطلبة الأيتام في محافظتي المفرق والزرقاء
تاريخ الخبر:[2015-07-01]
 
أقامت جامعة آل البيت حفل إفطار للطلبة الأيتام من أبناء محافظتي المفرق والزرقاء وبالتعاون مع مركزي رعاية الأيتام في المحافظتين.
 
وأكد الأستاذ الدكتور محمد سميران نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية أن إقامة مثل هذه الأعمال الخيرية والتطوعية في شهر رمضان المبارك جاءت بتوجيهات من رئيس الجامعة لدعم هذه الفئة وتقديم ما أمكن من الدعم لهذه المراكز المتخصصة والمعنية برعاية الأيتام ولخدمة المجتمع المحلي.
 
وأشار الدكتور سميران إلى أن الجامعة حريصة على دعم الطلبة الأيتام من خلال ما تقدمه من برامج وأنشطة خيرية تسهم في التخفيف من بعض المشاكل التي يعانون منها، حيث تأتي هذه البرامج الخيرة ضمن المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الجامعة، وتجسيدا لمعاني التعاون والتكافل، خصوصا في شهر رمضان المبارك.
 
رئيس قسم اللغة الانجليزية في الجامعة الدكتور أحمد الشريف أوضح من جانبه أن تنظيم هذه الفعالية الخيرية تعبر عن مدى اهتمام الطلبة بهذه الفئة من خلال إقامة المشاريع الخيرية والبازارت الهادفة لدعم الطلبة الأيتام .
وفي ختام حفل الإفطار قام الدكتور سميران بتوزيع الهدايا على الطلبة الأيتام وأسرهم.
 
وفي السياق ذاته عبر أبناء الطلبة الأيتام عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة التي قامت بها الجامعة في هذا الشهر الفضيل والتي تعبر عن حرصها على الاهتمام والرعاية الكاملة التي تقوم بها الجامعة تجاه هذه الفئة المحتاجة من أبناء الوطن.