100
رئيس الجامعة يفتتح قاعة التدريب لطلبة قسم الإمامة والوعظ والإرشاد بكلية الشريعة
تاريخ الخبر:[2015-04-28]
 
 
افتتح رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة قاعة التدريب لطلبة قسم الإمامة والوعظ والإرشاد بكلية الشريعة في الجامعة والتي قدمت بدعم من جمعية الملكة زين الشرف ورواد المستقبل.
 
وقال الأستاذ الدكتور عرفة إن إنشاء هذه القاعة جاء ثمرة لجهود التعاون والتنسيق ما بين الجامعة والجمعيات التطوعية والمؤسسات الوطنية والتي تستهدف خدمة المجتمعات المحلية، منوها أن الجامعة مستمرة في عملية التجديد والتطوير لجميع برامجها وخططها لمواكبة متطلبات المرحلة الجديدة.
 
وأشار الأستاذ الدكتور عرفة إلى أن المبادرات المميزة من قبل الهيئات التدريسية في الجامعة والطلبة انطلاقة حقيقية نحو الشراكة الهادفة والجامعة لإنجاح فعاليات وأنشطة وخطط ومسيرة عمل الجامعة لتتمكن من القيام بدورها تجاه خدمة الجميع ، منوها الدور الكبير الملقى على عاتق الطلبة وهم جيل المستقبل الذين سيواصلون مسيرة البناء والعطاء.
 
وأضاف الأستاذ الدكتور عرفة أن الخطة الإستراتيجية للجامعة تعتمد على مستقبلية التوجه وذلك بالتركيز على الإيفاد للمتميزين والذين يقدمون مبادرات ذات فائدة على الجامعة والمجتمعات المحلية.
 
عميدة كلية الشريعة في الجامعة الأستاذ الدكتور انس أبو عطا أشاد بدوره دعم رئاسة الجامعة لمثل هذه المبادرات والتي من شأنها أن تسهم في تطوير مسيرة التعليم في الجامعة.
 
المدرسة بكلية الشريعة في الجامعة عبير تليلان استعرضت من جانبها اهداف هذه القاعة والمتثملة بتقديم خدمة وتسهيل ممارسة اشطتهم وعقد اللقاءات والدورات المتخصصة بهدف زيادة المهارة وتنمية مهرارات التواصل والاتصال .
 
رئيسة الاتحاد النسائي في المفرق ورئيس جمعية الملكة زين الشرف امنة العمري ثمنت من جانبها التعاون المميز ما بين الهيئات التطوعية والخيرية في المحافظة والجامعة والتي تعتبر اشارة حقيقية نحو خدمة المجتمع المحلي بدليل هذه المبادرة والتي نامل ان تستمر لتعود بالفائدة على الجميع .