100
رئيس الجامعة يلتقي رئيسة جمعية رابطة الأكاديميات الأردنيات
تاريخ الخبر:[2015-04-09]
 
  
 
التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة رئيسة جمعية رابطة الأكاديميات الأردنيات الأستاذة الدكتورة لبنى عكروش وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة، وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون ما بين الجامعة والرابطة.
 
وأكد الدكتور عرفة أن الجامعة حريصة على التواصل والتنسيق مع كافة المؤسسات الوطنية والهيئات كافة من اجل خدمة مسيرة العمل المشترك وإقامة الأنشطة والبرامج الهادفة وبما يعود بالفائدة على الجامعة والمجتمع والمؤسسات كافة.
 
وأشاد الدكتور عرفة بأعمال الرابطة المتخصصة بالأكاديميات الأردنيات والتي تعد إشارة واضحة نحو الدور الذي تقوم بها المرأة في المجالات كافة وخصوصا في مجال التعليم الجامعي.
 
واستعرضت الدكتورة عكروش نشأة وأهداف الرابطة والنشاطات والخدمات التي تقدمها إلى العضوات، موضحة أن الرابطة تضم مجموعة من الأكاديميات الأردنيات من مستوى مهني مرموق باستطاعتهن احدث التغيير والتطوير المطلوب وبما يخدم المجتمع وقضاياه والارتقاء بالبحث العلمي، إضافة إلى تأهيل رياديات ورائدات وصانعات قرار يخدمن مؤسساتهن الأكاديمية، مشيدة بدور جامعة آل البيت لدعمها مثل هذه الرابطة لتحقق أهدافها على ارض الواقع.
 
وحضر اللقاء عميدة كلية القانون الدكتورة ميساء بيضون وعميدة كلية الأميرة سلمى بنت عبد الله للتمريض الدكتور هدى غرايبة.
 
يذكر أن رئيسة الرابطة والأعضاء قد التقيا بعدد من الأكاديميات في الجامعة للتعريف بأهداف وغايات ونشاطات الرابطة.