100
رئيس الجامعة يلتقي المستشار الثقافي العراقي
تاريخ الخبر:[2015-03-22]

 

بحث رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه مع المستشار الثقافي العراقي الدكتور عباس الحسيني سبل تعزيز التعاون الثقافي والأكاديمي بين الجانبين . وأكد الدكتور عرفه على حرص الجامعة على تعزيز علاقاتها مع الملحقية الثقافية العراقية وخصوصاً في المجالات الاكاديمية والتبادل الثقافي .

وأستعرض الدكتور عرفة أهداف الجامعة ورسالتها للنهوض بالعملية التعليمية والبحث العلمي مؤكداً أن الجامعة أتخذت العديد من الاجراءات للتسهيل على الطلبة الوافدين  لتذليل كافة المعوقات التي يمكن أن تواجههم حيث قامت الجامعة بتوفير   الخدمات اللازمة  للطلبة العراقيين الدارسين فيها مبدياً أعتزازه بالطلبة العراقيين الدارسين بالجامعة  مبيناً أن الجامعة أستحدثت برامج جديدة تلبي حاجة السوق العربي مع التركيز على النوع وليس الكم  .

ومن جهته أشاد المستشار الدكتور الحسيني بالتعليم العالي في ألاردن والمستوى المتقدم الذي وصل اليه مؤكداً أن الجامعات الاردنية هي منارات علم  كما أشاد بالجامعة  وتعاونها المستمر لخدمة الطلبة العراقيين الدارسين بالجامعة وتهيئة الاجواء العلمية المناسبة لهم لأكمال دراستهم الجامعية مشيراً الى حرص بلاده على أرسال المزيد من الطلبة العراقيين للدراسة في جامعة آل البيت مشيداً بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه.

 وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية الاستاذ الدكتور محمد السميران .