100
رئيس الجامعة يلتقي السفير العماني
تاريخ الخبر:[2014-12-01]

 

أستقبل رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه في مكتبه سعادة السفير العماني خميس الفارسي وأشار الدكتور عرفه إلى العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين مثمنا جهود سلطنة عمان في دعم الجامعة من خلال وحدة الدراسات العمانية بالجامعة حيث نقل إلى السفير الفارسي تهاني أسرة الجامعة بمناسبة احتفالات السلطنة بعيدها الرابع والأربعين . 
 
وأكد الدكتور عرفه على حرص الجامعة الشديد على توفير كافة الأجواء العلمية للطلبة العمانيين لاستقطاب المزيد منهم وقال أننا نسعد بالتواصل معهم وأننا ننظر نحو الأمام لتحقيق نوع من السبق في البرامج والأداء لبرامج جديدة ليس لها مثيل في الجامعات الأردنية تعمل على انفرادنا بهوية تخصصية جديدة وأن الجامعة ستشهد نقلة نوعية على مستوى هذه البرامج ابرازاً لهوية الجامعة . 
 
وأضاف الدكتور عرفه أن تحسين الجودة والشفافية التامة تستدعي منا أن نتقدم ونحن في جامعة آل البيت لا ينقصنا شئ لأجل أن نتقدم ونصنع التغييرالاكاديمي داخل الجامعة لتكون الجامعة في مصاف الجامعات الأردنية الرائدة الأخرى . 
 
وأشاد السفير العماني الفارسي بدور جامعة آل البيت والمستوى المتطور والمتميز الذي وصلت أليه الجامعة في إعداد الطلبة من خلال تهيئة الأجواء المناسبة لهم وحرص الجامعة الشديد على راحة الطلبة العرب من خلال تحقيق الرعاية وتلمس احتياجاتهم وكذلك نوعية التعليم وما يقدم لهم كما وأشاد بمستوى التعليم العالي في الأردن بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة والعلاقات الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين. 
 
وفي نهاية اللقاء الذي حضره الدكتور موفق العموش نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية والملحق الثقافي العماني أسماعيل البلوشي تبادل رئيس الجامعة والسفير العماني الدروع التكريمية .