100
رئيس الجامعة يلتقي أعضاء هيئة التدريس في كلية الهندسة
تاريخ الخبر:[2014-10-20]
 
أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أهمية إعطاء الجامعة هويتها وخصوصيتها المتميزة وتحقيق الغاية التي أنشأت من اجلها.
 
وأضاف خلال لقائه عميد وأعضاء هيئة التدريس في كلية الهندسة: إننا مطالبون جميعا بالعمل والمشاركة من أجل النهوض بالجامعة وفتح برامج تلبي حاجة السوق وفتح مجالات أكثر أمام الطلبة وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة مع التركيز على الجانب النظري لكل مادة وأهمية ربط الماضي بالحاضر، مؤكدا على الجوانب التنموية والبحثية للجامعة وأهمية ارتباطها الإقليمي والدولي من خلال الاتفاقيات المبرمة مع الجهات والمؤسسات العلمية وتبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، ورفد الكلية بالكوادر المؤهلة من خلال فتح باب الابتعاث الخارجي لبناء الكلية والنهوض بها بما ينعكس إيجابا على سمعة الجامعة.
 
نائب رئيس الجامعة عميد كلية الهندسة الدكتور أسامة نصير أشار إلى أهمية كلية الهندسة في تحقيق نقلة نوعية للجامعة من خلال البرامج التي تقدمها ودورها في تخريج كفاءات علمية قادرة على المنافسة بسوق العمل الداخلي والخارجي مستعرضا أهم المشاريع المستقبلية للكلية.
 
وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد السميران ونائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور موفق العموش، دار حوار موسع بين رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.