100
تخريج طلبة برنامج أنا أشارك في الجامعة
تاريخ الخبر:[2014-10-15]
 
 
مندوبا عن رئيس جامعة آل البيت رعى نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الاستاذ الدكتور محمد سميران حفل تخريج طلبة برنامج أنا أشارك الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة و بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية.
 
وألقى نائب محافظ المفرق  السيد إياد الروسان كلمة قال فيها" أن تخريج الفوج الرابع من قياداتنا الشابة استطاع انجاز أعمال يحتاجها الوطن والمجتمع لتحقيق العدل والمساواة بروح قيادية شبابية متسلحة بقيم دينية اسلامية ووطنية" .
 
عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الشرع اوضح  أن الخريجون من الطلبة  قد انهوا فصلا دراسيا كاملا في التدريب من خلال الجلسات الحوارية والتعليمية التي تناقش قضايا وطنية كقانون الانتخاب والأحزاب والتنمية المستدامة مما أسهم في صقل شخصياتهم وزيادة خبراتهم.
 
الطالبة شذى العيسى القت  كلمة الطلبة الخريجين أكدت فيها  على أهمية هذا البرنامج من خلال اكتساب مصطلحات ومفاهيم ومعايير جديدة للديمقراطية والإستغلال الأمثل لوسائل التكنولوجيا في تنفيذ حوارات ومناظرات سياسية وفكرية واكتساب استراتيجيات التفكير السليم والناقد.
 
واستعرضت الطالبة رغداء الزعبي والطالب أحمد سوالمة تجربتهم المثمرة في برنامج أنا أشارك والحملات التي تم تنفيذها في الجامعة لنبذ العنف الطلابي ونشر روح التآخي بين الطلبة.
 
وفي نهاية الحفل وزع الدكتور سميران الشهادات على الطلبة الخريجين المشاركين.
 
و حضر الحفل مدير البرنامج في المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية السيد سلوفودان ميلك والمنسقة لمى الرواشدة والمدرب محمد الزواهرة والمدربة هند شويات .