100
رئيس الجامعة يلتقي عميد وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم التربوية
تاريخ الخبر:[2014-10-14]
 
 
 
قال رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة إننا جمعيا علينا العمل بمسؤولية ورؤية واضحة لإبراز هوية الجامعة وتطوير مسيرتها والمضي قدما نحو المستقبل الأفضل.
 
وأضاف خلال لقائه بعميد وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم التربوية في الجامعة أن التشاركية والشفافية والمساءلة من ابرز الركائز لإنجاح المؤسسة الحاكمية ويتطلب ذلك وضع خطة عمل وإستراتيجية لتنفيذ هذه الخطط والبرامج التي تضعها الجامعة.
 
وتطرق الدكتور عرفة إلى التوجهات المستقبلية والمتمثلة بتوفير التخصصات الفريدة التي يحتاجها السوق والتي من شانها أن تسهم في تأمين فرص العمل المناسبة لخريجي الجامعة وبما يخدم المجتمع المحلي وتحقيق التنمية المنشودة، منوها إلى الوظائف الرئيسية للجامعة منها التعليم والتعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي وبما تساعد في إجراء البحوث العملية القابلة للتطبيق.
 
وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية جودة مخرجات التعليم العالي من خلال التركيز على التقييم في العمل لتطوير الأداء، مشيرا إلى استمرارية الاهتمام بالبعد الخارجي إلى الإقليمي والدولي لربط الجامعة مع المحيط الخارجي من خلال تفعيل الاتفاقيات الموقعة مع مختلف الجامعات الإقليمية والعالمية ، بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بالإيفاد لدرجة البكالوريوس والماجستير.
 
ودعا الدكتور عرفة إلى الاهتمام بالإرشاد التربوي والأكاديمي وتفهم الطلبة وخاصة في ظل العولمة الأمر الذي يتطلب المزيد من الرعاية والاهتمام والتواصل.
 
عميد الكلية الدكتور علي عليمات قدم من جانبه ابرز مطالب الكلية في مختلف المجالات لغايات القيام بدورها المطلوب اتجاه خدمة الطلبة والمجتمع المحلي.