100
اجتماع الهيئة العامة لشبكة الجامعات الأردنية في مكتب ارتباط جامعة آل البيت
تاريخ الخبر:[2014-08-31]
 
 
 
عقدت الهيئة العامة لشبكة الجامعات الأردنية اجتماعها الغير عادي برئاسة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس مجلس هيئة المديرين الأستاذ الدكتور نبيبل شواقفة، وبحضور المدير التنفيذي الاستاذ الدكتور فاروق العمري, وأعضاء الشبكة وذلك في مكتب ارتباط جامعة ال البيت  تم خلاله اقرار محضر اجتماع الهيئة العامة السابق ومناقشة واقرار الميزانية السنوية للشركة لعام 2013
 
كما تم مناقشة واقرار الموازنة التقديرية للشركة لعام 2014 وانتخاب مدقق حسابات للشركة للسنة المالية2014م , بالإضافة إلى الموافقة على ضم الجامعة الالمانية الاردنية  وبحث العديد من الخطط والمشاريع التي قامت الشبكة بتنفيذها .
 
وناقش المجتمعون الاجراءات المطلوبة لتصويب بعض الاوضاع والملاحظات مع وزارة الصناعة والتجارة والعمل على توفير السيولة المالية اللازمة لمواصلة نجاح عمل الشركة وبما يعود بالفائدة على اعضاء الشبكة. 
 
واستعرض الدكتور الشواقفة الانجازات التي قامت بها الشبكة والخطة المنفذة لتقديم الخدمة والبرامج المعلوماتية والحاسوبية لكافة الجامعات الاردنية الرسمية .
 
واكد الدكتور الشواقفة حرص الجامعات الاردنية على التواصل مع خطط ومشاريع الشبكة لتسهم في تطوير المجال الحاسوبي والالكتروني وتقديم خدمة الانترنت الحديثة للجامعات الاعضاء في الشبكة .
 
يذكر ان شبكة الجامعات الاردنية هي شركة غير ربحية تملكها الجامعات الاردنية الرسمية وتم تاسيسها عام 2003 بهدف بناء شبكة معلوماتية حديثة ومتطورة لخدمة الجامعات الاعضاء في الشبكة .