100
خلال تكريم للعاملين في الجامعةالمشاقبة يؤكد اهمية الاخلاص والالتزام بالعمل المؤسسي لخدمة الوطن
تاريخ الخبر:[2014-05-12]
 
أكد رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور فارس المشاقبة ان اهتمام ومتابعة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه لابناء شعبه اعطى الاردن نقلة نوعية في تحسين الواقع الاقتصادي والاجتماعي ، وهذا من جعل المملكة الاكثر امنا واستقراراً على مستوى المنطقة والعالم .
 
واضاف خلال حفل تكريم للعاملين في الجامعة ان المسؤولية الكبيرة التي تقع عاتقكم في تحمل المسؤولية تجاه خدمة وطنكم من خلال تعظيم الانجازات والمحافظة على الممتلكات والإخلاص والتفان في العمل واستثمار ساعات الدوام الرسمي بما يخدم الجامعة.
 
واشار الدكتور المشاقبة الى اهمية العمل  كفريق واحد من اجل النهوض بالعمل المؤسسي الهادف نحو التطوير والبناء ، بالاضافة الى التركيز على المهام المؤكلة لكل عامل في الجامعة بهدف تحقيق وتقديم الخدمة المميزة وضمن التعليمات والانظمة المعمول بها في الجامعة.
 
ونوه الدكتور المشاقبة الى ان جميع من يعمل في الجامعة بمختلف مناصبهم و مواقعهم يعتبرون عمال فعلينا ان نكون على قدر هذه المهمة والمسؤولية الموكلة على عاتقنا  للقيام باعمالنا على اكمل وجه في سبيل مواصلة مسيرة البناء والعطاء.
 
وبين الدكتور المشاقبة ان التعليم الجامعي حقق قفزات نوعية يشهد لها الجميع وذلك بزيادة  اعداد الجامعات والبرامج والتخصصات التي تقدمها في مختلف المجالات ، وخصوصا ان الاردن اصبح انموذج يحتذى به على مستوى المنطقة في مجال التعليم، وهذا ما يدفعنا للمضي قدما نحو مواكبة التطورات الكبيرة في هذا المجال ليعود بالفائدة على الجميع .
 وحضر حفل التكريم نائب رئيس الجامعة لشؤون الادارية الاستاذ الدكتور اسامة نصير وعدد من مدارء الدوائر المعنية في الجامعة.