100
وقفة حداد على روح الطالبة المرحومة باذن الله نور العوضات من كلية الشريعة في الجامعة
تاريخ الخبر:[2013-12-08]
 
اقام طلبة جامعة آل البيت وقفة حداد على روح الطالبة المرحومة " نور العوضات " وبمشاركة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور فارس المشاقبة ونائب الرئيس لشؤون الكليات الانسانية الاستاذ الدكتور محمد سميران ونائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الاستاذ الدكتور موفق العموش وعمداء الكليات والعاملين والطلبة وذلك امام كلية الشريعة في الجامعة .
                                                              
والقى الدكتور المشاقبة كلمة استكر فيها العمل الاجرامي الخارج عن عاداتنا والذي ذهبت ضحيته الطالبة المميزة والمتفوقة " نورالعوضات" رحمها الله واسكنها فسيج جناته ، مشيرا الى ان الجامعة تعزي نفسها واهل الفقيدة  بهذا المصاب الجلل ، حيث قامت الجامعة بتقديم واجب العزاء بوفاة الطالبة نور.
 
وبين الدكتور المشاقبة ان الطالبة كانت من الطالبات المتفوقات  وتبين ذلك من خلال امتحانتها لهذا الفصل والتي حصلت فيها على اعلى العلامات في جميع المواد الدراسية، كما شهد لها اعضاء الهئية التدريسية والطلبة بحسن الخلق، منددا بهذه الجريمة الوحشية والغريبة عن مجتمعنا الاردني ومطالبا بانزال اشد العقوبات بحق الجاني.
 
عميد كلية الشريعة في الجامعة الدكتور علي الرواحنة استذكر من جانبه مناقب المرحومة باذن الله تعالى والتي كانت من الطالبات المتميزات والمتفوقات في دراستها في الكلية ، منددا بالجريمة النكراء التي وقعت بحق الطالبة نور ومطالبا باتخاذ العقوبات الرادعة بحق الجاني ومحاسبته بكل وضوح وحزم .
 
واقام الحضور من الطلبة واعضاء الهئية التدريسية والعاملين في الجامعة صلاة الغائب على روح الطالبة نور العوضات التي قتلت صباح الثلاثاء الماضي في مجمع سفريات الزرقاء.