100
رئيس الجامعة يلتقي الملحق الثقافي العماني
تاريخ الخبر:[2013-11-26]
 
 
بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة مع سعادة الملحق الثقافي في سفارة سلطنة عمان الدكتور عبد الله بن جمعة الشقصي سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين جامعة آل البيت والجامعات والمؤسسات العلمية في سلطنة عمان في مجال عقد المؤتمرات والندوات والأيام العلمية والمشاركة بإقامة المعارض العلمية وتبادل الزيارات العلمية والثقافية بالإضافة إلى استقبال عدد جديد من الطلبة العمانيين للدراسة في جامعة آل البيت.

 وأشار الدكتور المشاقبة إلى العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين مثمنا جهود سلطنة عمان في دعم وحدة الدراسات العمانية بالجامعة لتقوم بدورها العلمي وتشجيع الباحثين على الكتابة والتأليف وعقد المؤتمرات المتخصصة وإبراز التراث العماني الأصيل، مؤكدا حرص الجامعة على توفير كافة الأجواء العلمية للطلبة العمانيين.
 
وأشاد سعادة الدكتور الشقصي بدور جامعة آل البيت في إعداد الغراس الواعدة من جيل المستقبل وتشجيع البحث العلمي الرصين وتهيئة الأجواء العلمية المناسبة أمام الدارسين من مختلف أقطار العالم، وما تنعم به المملكة الأردنية الهاشمية من أمن واستقرار بالمنطقة.
 
من جهة أخرى التقى الدكتور الشقصي الطلبة العمانيين الدارسين في الجامعة مشيدا بسمعة جامعة آل البيت العريقة والأجواء الأكاديمية المريحة التي توفرها لطلبتها.
وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور موفق العموش، والأستاذ الدكتور أسامة نصير ومدير الوحدة العمانية في الجامعة الدكتور احمد حراحشة.