100
رئيس الجامعة: الطلبة هم محور العملية التعليمية بالجامعة
تاريخ الخبر:[2013-11-05]
 
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة أهمية التواصل ما بين الطلبة والهيئة التدريسية من اجل متابعة كافة قضاياهم الطلابية وخصوصا المتعلقة بالجانب الأكاديمي.
وأضاف الدكتور المشاقبة خلال جولة ميدانية قام بها في عدد من الكليات ولقائه بالطلبة أننا في الجامعة حريصين على أن نكون أسرة واحدة لخدمة مسيرة الجامعة وتقديم الخدمة الفضلى للطلبة والنهوض بالمستوى الأكاديمي للجامعة .
مشيرا أن الجامعة سعت على جعل جامعتي عنوان اهتمام والمتابعة للمحافظة على مرافق الجامعة والافتخار بها وهذا يتطلب من الجميع التركيز على تقديم كل ما هو مطلوب لدعم جامعاتهم التي يدرسون فيها لنكون خير ممثلين لها بما يسهم في تحقيق الفائدة التعليمية والاستفادة من الأنشطة والبرامج التي تقدمها الجامعة للطلبة .
وأضاف الدكتور المشاقبة إننا معنيون جميعا بان نكون على قدر من تحمل المسؤولية تجاه تقديم الخدمة الأمثل من جميع العاملين في الجامعة وتهيئة الأجواء العلمية للطلبة ليستفيدوا من جامعتهم أل البيت باعتبارهم المحور الأساسي في العملية التعليمية .
وبين الدكتور المشاقبة ضرورة الاستفادة من الساعات المكتبية لأعضاء الهيئة التدريسية في مجال حل قضاياهم وتوفير الإرشادات المطلوبة ذات الصلة بالعملية الأكاديمية الاجتماعية وتبادل الرأي والمشورة والقبول بالرأي الأخر ضمن أجواء الديمقراطية التي توفرها الجامعة وبلدنا العزيز في ظل قيادته الهاشمية  الحكمية .