100
طالبه بآل البيت تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة البحث العلمي على مستوى الجامعات الأردنية للدورة 14
تاريخ الخبر:[2012-10-24]
طالبه بآل البيت تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة البحث العلمي على مستوى الجامعات الأردنية للدورة 14
 
فازت الطالبة ابتهال حمدان العموش - ماجستير علم الحاسوب بكلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات في جامعة آل البيت - بالمرتبة الأولى في جائزة البحث العلمي على مستوى طلبة الجامعات الأردنية, عن بحثها المعنون " مستوى إدراك طلبة الجامعة الأردنية لأهمية دور مجلس اتحاد الطلبة) وقيمة الجائزة 1000 دينار. وقد فازت بالدورة الثالثة عشر العام السابق وبالمرتبة الأولى أيضا.
 
وجاء فوز الطالبة العموش ضمن مشاركتها في جائزة البحث العلمي لطلبة الجامعات الأردنية في دورتها الرابعة عشر والتي نظمها مركز دراسات الشرق الأوسط بالتعاون مع عدد من الجامعات الأردنية تهدف إلى تنمية ملكة البحث العلمي عند طلبة الجامعات وفق المنهج العلمي الصحيح وتشجيع الطاقات الإبداعية في الجامعات ودعمها، وإعطائها فرصة لتقديم ذاتها وتبني المواهب المبدعة من المؤسسات الأكاديمية ومراكز البحوث الأردنية وخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الأردن.
 
وسجل في هذه الدورة 144 طالباً وطالبة من مختلف الجامعات موزعين على التخصصات العلمية والإنسانية، وقدم 37 منهم خططاً بحثية 13 منهم قدموا بحوثا للتنافس وذلك ضمن جدول زمني محدد منذ شهر كانون الأول 2011 وحتى بداية شهر تشرين الأول الحالي 2012.