100
خلال جولته التفقدية لعدد من مرافقها الخدمية : الدكتور المشاقبة يوعز بتشكيل لجان لمتابعة الخدمات المقدمة لطلبة الجامعة
تاريخ الخبر:[2012-06-26]
 
ضمن التواصل الذي تنتهجه جامعة آل البيت قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة بجولة تفقدية شملت العديد من الدوائر الإدارية والخدمية  داخل الحرم الجامعي للاطلاع على واقع الخدمات التعليمية والخدمية  المقدمة للطلبة.
وأكد الدكتور المشاقبة  أهمية العمل على توفير متطلبات الرعاية الجامعية والبيئة التعليمية والخدمية  التي تتناسب مع متطلبات مرحلة التطوير والتحديث التي تقوم بها الجامعة ضمن خطتها المقبلة الهادفة نحو خدمة الطلبة والمجتمع المحلي في محافظة المفرق.
وأشار الدكتور المشاقبة إلى أن الجامعة حريصة على التواصل ما بين الطلبة ورئاسة الجامعة للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وتوفير الممكن منها, حيث تعمل الجامعة جاهدة على إعطاء البيئة الجامعية كل الرعاية والدعم والاهتمام, مما يؤثر ايجابيا على مسيرة ومخرجات التعليم وملاءمتها لمتطلبات سوق العمل.
وأوعز الدكتور المشاقبة بتشكيل لجان خاصة لمراقبة الأسواق والمطاعم داخل الحرم الجامعي بهدف ضمان الجودة وتخفيض النفقات على الطلبة وتوفير حاجاتهم الأساسية وبأقل الأسعار.
وبين الدكتور المشاقبة أهمية العمل الجماعي من قبل العاملين في الجامعة للنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة والمجتمع المحلي وتنفيذ الخدمات المتنوعة والتسهيلات التي من شانها أن تجعل من الجامعة بيئة جاذبة ومريحة للطلبة, بالإضافة إلى المتابعة الميدانية لكافة القضايا الطلابية والعاملين بالجامعة مع أصحاب العلاقة مؤكدا أهمية الانضباط والتقيد بالدوام والتعليمات المعمول بها بالجامعة. مبينا بان هذه اللقاءات والجولات ستبقى على سلم أولويات رئاسة الجامعة لتحقيق الاتصال المباشر وبكل شفافية وموضوعية.