100
مجلس أمناء الجامعة يستحدث تخصصات جديدة
تاريخ الخبر:[2011-12-27]
 
ناقش مجلس أمناء جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة معالي الأستاذ الدكتور محمد حمدان وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة, العديد من القضايا الأكاديمية والإدارية التي تهم الجامعة, ومن أبرزها الموافقة باستحداث تخصص الاقتصاد والتعاون الدولي في كلية إدارة المال والأعمال بالاشتراك مع معهد بيت الحكمة لمرحلة الماجستير. واستحداث تخصص نظم المعلومات المصرفية لمرحلة البكالوريوس بالاشتراك بين كلية إدارة المال والأعمال وكلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات والتنسيب بذلك لمجلس التعليم العالي. كما ناقش المجلس موضوع الاستثمار في الجامعة ودورة في دعم موازنة الجامعة.
 
وأكد رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد حمدان أهمية الدور الذي تقوم به مجالس الأمناء من خلال متابعة الخطط الإستراتيجية وتقييم أداء الجامعة، والاهتمام بالقضايا التي تهم الطلبة, وأهمية إيلاء قضايا العنف الجامعي الاهتمام لتبقى الجامعات منابر علم ومعرفة.
 
رئيس الجامعة الدكتور الشواقفه قدم شرحاً حول القضايا التي تهم الجامعة، مبينا بان فتح تخصصات جديدة لمواكبة تطورات العلم لفتح مجالات أوسع أمام خريجي الجامعة للالتحاق والمنافسة في سوق العمل.
 
وحضر الاجتماع كل من معالي الأستاذ الدكتور محمد الذنيبات ومعالي الدكتور محمود دويري, والأستاذ الدكتور عدنان العتوم, والأستاذ الدكتور المهندس مصطفى محيلان، والدكتورة أمل نصير, والسيد أسامة الخليلي.