100
جامعة آل البيت توزع طرود الخير وتقيم مأدبة إفطار لذوي الاحتياجات الخاصة بالمفرق
تاريخ الخبر:[]
جامعة آل البيت توزع طرود الخير وتقيم مأدبة إفطار لذوي الاحتياجات الخاصة بالمفرق
 ضمن المبادرات التي أطلقتها جامعة آل البيت بالتعاون مع المجتمع المحلي في محافظة المفرق قامت الجامعة بتوزيع طرود الخير على الأسر الفقيرة والمحتاجة.
رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة أكد من جانبه انه وضمن أهداف ورسالة الجامعة الانفتاح على مختلف شرائح المجتمع المحلي وتقديم كل ما أمكن من الخدمات والمساعدات اللازمة خاصة بمثل هذا الشهر الكريم. حرصت هذا العام أن تقوم بحملة توزيع الطرود من المواد التموينية للأسر المعوزة من مختلف مناطق المحافظة خصوصاً البعيدة للمساهمة في تقديم المساعدة لهذه العائلات لتحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية .
وبين الدكتور الشواقفة أن الجامعة مستمرة في العمل الخيري من خلال التنسيق والتعاون مع الهيئات الخيرية والتطوعية في المحافظة بما يضمن تحقيق أهدافها الإنسانية على ارض الواقع وإيصال المساعدات إلى الفئات المستحقة.
وأضاف الدكتور الشواقفة إن إقامة موائد للإفطار لبعض المراكز المتخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة مشاركة خيرة ستواصل الجامعة أقامتها في مثل هذا الشهر الفضيل . وخلال حفل توزيع الطرود في منطقة السعيدية الذي رعاه مندوباً عن رئيس الجامعة نائب الرئيس الدكتور هاشم المساعيد أوضح الدكتور المساعيد أهمية الوصول إلى العائلات المحتاجة التي بادرت رئاسة الجامعة للمشاركة الميدانية نحو توزيع الطرود في الشهر الفضيل لتخفيف جزء من المعاناة التي تواجه البعض من خلال توفير بعض مستلزمات المواطنين المعيشية.
كما رعى نائب الرئيس نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية  الدكتور يحيى شديفات حفل الإفطار الخيري الذي أقامته الجامعة لمراكز ذوي الاحتياجات الخاصة بالمفرق .
وأكد الدكتور شديفات انه تنفيذاً لمبادرة جاءت من رئيس الجامعة للتواصل مع تلك الفئات الإنسانية والانخراط مع الشرائح من ذوي الفئات الخاصة لما لها من أهمية بالواجب الإنساني للوقوف معها خصوصاً في شهر رمضان المبارك لجعلها قادرة على الاعتماد على أنفسهم لتحمل المسؤولية .
كما قامت الجامعة بتوزيع طرود الخير على مناطق المفرق المختلفة شملت البادية الشمالية والغربية وقصبة المفرق.