100
بحث التعاون بين آل البيت وجامعة العلوم الإسلامية الماليزية
تاريخ الخبر:[2011-06-20]
 
بحث رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور نبيل شواقفة مع وفد من جامعة العلوم الإسلامية الماليزية برئاسة نائب رئيس الجامعة الدكتور موسى احمد  ترسيخ العلاقات الدائمة والمرتبطة بتبادل الطلبة والأساتذة والبحوث العلمية، والإشراف المشترك على الرسائل العلمية، واستقطاب طلبة من العلوم الإسلامية لدراسة اللغة العربية والشريعة وغيرها من التخصصات وتبادل الخطط الدراسية وطرح تخصصات مزدوجة والاستفادة من برامج البحث العلمي بين الجامعتين بما يخدم المسيرة التعليمية في المجالات كافة, بالإضافة إلى تفعيل الاتفاقية الموقعة بين الجانبين وتطويرها .
 
وبين الدكتور الشواقفة سعي الجامعة الدؤوب للتعاون مع الجامعات الماليزية وتبادل الخبرات واستقطاب طلبة, موضحا أن الجامعة ترتبط بعلاقات متميزة مع العديد من المؤسسات العلمية الماليزية.
 
وقدم الدكتور موسى إيجازا مفصلاً عن نشأة وأهداف الجامعة الماليزية والتخصصات المتوفرة بها والاتفاقيات الموقعة مع مختلف الجامعات العالمية.
 
وحضر اللقاء مدير الملحقية الثقافية الماليزي في عمان الدكتور سليمان إسماعيل والدكتور ذو القفل عميد العلاقات الدولية والسيد محمد شهر النظام نائب عميد العلاقات الدولية في جامعة العلوم الإسلامية الماليزية, ونواب رئيس جامعة آل البيت الدكتور جهاد المجالي والدكتور هاشم المساعيد وعميد كلية الشريعة بالجامعة الدكتور محمد الزغول ومدير مركز اللغات الدكتور عمر خزاعلة.