100
الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة يلتقي سعادة سفير سلطنة بروناي
تاريخ الخبر:[]

التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة سعادة السيد حجي رسلان بن يعقوب القائم بأعمال سفير سلطنة بروناي المعتمد لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة آل البيت والجامعات والمؤسسات التعليمية في بروناي في مختلف المجالات العلمية والأكاديمية وتبادل الخبرات والزيارات العلمية وتبادل الطلبة واستقبال طلبة من بروناي للدراسة بجامعة آل البيت في مختلف الكليات العلمية بالإضافة إلى استقبال طلبة للدراسة ضمن برنامج تعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

واستعرض الدكتور شواقفة رسالة الجامعة القائمة على الوسطية والاعتدال والتسامح وبلورة قيم حرية الفكر والتعبير والبحث, مشيرا إلى الإجراءات التي تتخذها الجامعة لمد جسور التعاون مع المؤسسات والهيئات العلمية داخل المملكة وخارجها لإثراء المسيرة التعليمية وتعزيز قيم الحوار من خلال التمازج الحضاري بين طلبة الجامعة الذين يمثلون 30 جنسية.

وأعرب سعادة القائم بأعمال السفير عن إعجابه الشديد بالنهج الذي تنتهجه جامعة آل البيت وخططها المتميزة في إعداد الكوادر العلمية المؤهلة القادرة على خدمة مجتمعاتها مؤكدا أهمية تعزيز التعاون مع الجامعة في مختلف المجالات العلمية والثقافية وإمكانية إرسال طلبة من بروناي لجامعة آل البيت.

وحضر اللقاء الدكتور جهاد المجالي نائب رئيس الجامعة والسيد جابر ابو احمد مساعد القائم بأعمال في سفارة بروناي.