100
بحضور السفير الاندونيسي الجامعه تحتفل بعيد الاستقلال
تاريخ الخبر:[2009-05-21]
جرى في مدرج الحسين بن علي احتفال جامعه ال البيت بعيد الاستقلال الثالث والستين والذي نظمه الطلبة الوافدون في مركز اللغات ورعاه رئيس الجامعه الدكتور نبيل شواقفة بحضور السفير الاندونيسي زين البحر المعتمد لدى البلاط الملكي الهاشمي ومحافظ المفرق الدكتور زيد زريقات ونواب رئيس الجامعه وجمع غفير من أبناء محافظة المفرق .
وعبر السيد السفير في كلمه ألقاها خلال الاحتفال عن شكره لمشاركة الطلبة الاندونيسيين في الاحتفال وأشاد بالعلاقات المميزة التي تربط بين البلدين الصديقين لافتا الى ما يتمتع به الأردن من عمق ثقافي وحضارة إسلامية عريقة ووسطية واعتدال تشيع الأمن والاستقرار في الأردن وتحفز على جو علمي ودراسي مريح مبينا ان رسالة عمان التي أطلقها جلاله الملك عبد الله الثاني المعظم ترجمت الصورة الحقيقية المشرقة عن الإسلام والمسلمين في العالم.
وقال  مدير مركز اللغات الدكتور عمر خزاعلة ان مشاركة الطلبة الوافدين من جنسيات مختلفة في الاحتفال بعيد الاستقلال جاء تجسيدا وعرفانا بدور الأردن العظيم في خدمة العلم والطلبة . وتعبيراً عن حبهم للأردن الذي هيأ للطلبة كل سبل الاستقرار والأمان ويشعرهم دوما أنهم في بلدهم الثاني .
والقى الدكتور احمد حراحشة قصيدة بعنوان " دار الالىُ " تحدث فيها عن جامعه ال البيت.
واشتمل الحفل على أغاني ورقصات شعبية وتراثية وعروض مميزة شارك في أدائها طلبة وافدين من دول أمريكيا واندونيسيا والصين وتايلاند ونيجيريا وكوريا كما ألقى عدد من الطلبة قصائد الوطنية معبرة.