100
توقيع اتفاقية خدمات هندسية لإعداد التعديلات للتصاميم الهندسية والوثائق لمشروع مكتبة جامعة آل البيت
تاريخ الخبر:[]
تم في جامعة آل البيت توقيع اتفاقية خدمات هندسية لإعداد التعديلات للتصاميم الهندسية والوثائق لمشروع مكتبة جامعة آل البيت بين شركة سيجما مهندسون مستشارون وجامعة آل البيت.
ووقع الاتفاقية الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة رئيس الجامعة والمهندس هاني حقي الرئيس والمدير التنفيذي للشركة والدكتور صالح ارشيدات نائب الرئيس التنفيذي, بكلفة تقدر بحوالي (31900) واحد وثلاثين ألفا وتسعمائة دينار يتم بموجبها تنفيذ المشروع خلال (141) مائة وواحد وأربعين يوما.
وبين الدكتور شواقفة أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطط الجامعة لتطوير البنية التحتية للجامعة وبيئتها العلمية وتحديث بناها التنظيمية وبرامجها التعليمية وتكيفها مع المستجدات المعاصرة لخدمة طلبة الجامعة والمجتمع المحيط وتهنئة الأجواء العلمية المريحة للطلبة.
وأشار الدكتور الشواقفة إلى استمرارية تحسين المرافق الجامعية ليتناسب ومتطلبات مرحلة التطوير والتحديث التي تشهدها الجامعة في مختلف الكليات والأقسام والدوائر ذات الصلة لخدمة المجتمع المحلي.
ويذكر أن الاتفاقية الموقعة بين الجانبين تهدف إلى بناء المكتبة الهاشمية ضمن مواصفات هندسية وفنية من شأنها أن تساهم في تهيئة الأجواء للطلبة وتحسين واقع الخدمات المقدمة لهم.
وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الدكتور هاشم المساعيد ونائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور يحيى شديفات ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور جهاد المجالي ومدير مكتب الإنشاءات الهندسية المهندس صلاح خزاعلة.