100
توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة آل البيت والايمد ايست
تاريخ الخبر:[]
تم في جامعة آل البيت توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة والايمد ايست وقع الاتفاقية رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة والمديرة الإقليمية الايمد ايست في الأردن السيدة باربارة النوري.
وتهدف الاتفاقية إلى عقد دورات في مجال اللغة الانجليزية والتأهيل لامتحان التوفل للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المحلي.
وأشار الدكتور شواقفة حرص الجامعة على تطوير البرامج اللغوية بالجامعة وإكساب الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المحيط أهم المهارات في مجال اللغات وخاصة اللغة الانجليزية مبيناً بأن الجامعة تسعى للتأهيل الطلبة في مختلف المجالات وإيفاد المتميزين منهم للدراسة في الجامعات العالمية .
وأبدت السيدة باربارة حرصها الشديد على التعاون مع الجامعة وتقديم كافة البرامج التي تخدم مسيرة الجامعة في مجال اللغة الانجليزية والتعاون في عقد الدورات وورش العمل وتشكيل فرق مشتركة بين الجانبين.
وحضر توقيع الاتفاقية نواب رئيس الجامعة الدكتور هشام المساعيد والدكتور يحيى شديفات ومدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع الدكتور هاني اخو أرشيدة والسيد محمد أبو زهرة مدير التدريب والتطوير في امديست وزهرة أللوزي مساعد المدير الإقليمي بالاميديست .